وفد الجمعية الشرعية بالغربية يتفقد مشروع البيوجاز بالفيوم

وفد الجمعية الشرعية بالغربية يتفقد مشروع البيوجاز بالفيوم

زار وفد من الجمعية الشرعية بالغربية فرع الجمعية بمحافظة الفيوم للتعرف على مشروع محطات البيوجاز التي أقامتها الجمعية منذ 3 أشهر.

ضم الوفد المهندس عباس غريب نائب المدير التنفيذي ومسؤول محطات البيوجاز والأستاذ حلمي تركي مدير المشروعات والمهندس عمر إسلام نائب مدير المشروعات والمهندس إبراهيم الجندي رئيس قطاع الدعوة.

وكان في استقبال الوفد الشيخ جمال عاشور مشرف عام المحافظة والشيخ محمد عبيد مشرف المشروعات التنموية بالمحافظة.

وأعرب الأستاذ حلمي تركي مدير المشروعات بالغربية عن سعادته بالفكرة لأنها صديقة البيئة وغير مكلفة ماديا وتساهم في رفع خصوبة الأرض الزراعية عن طريق السماد الخارج من عملية تصنيع البيوجاز كما تساعد على التخلص من روث الماشية والاستفادة منه.

بدوره قال المهندس عمر إسلام نائب مدير المشروعات بالغربية إن مشروع البيوجاز يقوم بإخراج غاز المثيان وهو صديق البيئة وغير قابل للانفجار لأنه يتبخر في الهواء عند حدوث قطع في التوصيلة الموصلة للشعلة.

كما تفقد الوفد المركز الطبي وأعرب المهندس إبراهيم الجندي رئيس قطاع الدعوة بالغربية عن سعادته بهذا الصرح الطبي وتجهيزاته الطبية وكفاءته العالية مؤكدا أن الجمعية الشرعية بالفيوم سباقة في الخير والمشروعات الرائدة.

الفيوم: أحمد طلعت

فيديوهاتنا

More Videos
Watch the video

الدعوة

More Articles

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد فإن الحديث عن هذا الموضوع يدور حول العناصر الآتية:    

تأتي علينا في شهر ذي الحجة أيام فاضلة وعظيمة عند الله؛ بل هي أفضل أيام العام، فقال عز وجل:{أَيَّامٍ مَّعْلُومَاتٍ}[الحج: ٨٢]، وقال تعالى: {أَيَّاماً مَّعْدُودَاتٍ}...

مشروعاتنا

More Articles