الجمعية الشرعية بالسيدة عائشة تكرم المعلمين والطلاب في مشروع القرائية

الجمعية الشرعية بالسيدة عائشة تكرم المعلمين والطلاب في مشروع القرائية

نظمت الجمعية الشرعية بفرع السيدة عائشة، أمس السبت 14ربيع الأول 1439هـ الموافق 2 ديسمبر 2017م، حفل تكريم للمعلمين والطلاب ضمن مشروع القرائية .

حضر الحفل الأستاذ محمد عبد العزيز مدير عام الشئون الاجتماعية بحي الخليفة والأستاذ عبد الله عبد الهادي مشرف عام محافظة القاهرة ورئيس مجلس إدارة فرع السيدة عائشة والأستاذ سامح عبد التواب منسق مشروع القرائية بالقاهرة وفريق عمل مشروع القرائية والأستاذ جمال عبد الله والأستاذ خالد سليمان.

وتم خلال الحفل تكريم المدرسين والمدرسات المتميزين ومنحهم شهادات تقدير لجهودهم المثمرة في تدريبات برنامج تنمية مهارات القراءة للمرحلة الابتدائية والإعدادية في مشروع القرائية، كما تم خلال الحفل تكريم 30 طالبا من المتميزين.

من جانبه أشاد الأستاذ عبد الله عبد الهادي، مشرف عام محافظة القاهرة، بالمجهود الذي بذله المسئولون عن مشروع القرائية، خاصة أن المشروع حقق نسبة نجاح فاقت الـ 80%، مضيفا أن المدرسين بذلوا مجهودا كبيرا مع الطلاب، منذ بداية المشروع حتى اليوم.

وفى نهاية الحفل كرم فرع المطرية الأستاذ عبد الله عبد الهادي على مجهوداته العظيمة في خدمة متحدي الإعاقة وخدمة الجمعيات الأهلية.

القاهرة: حازم محمد